ابل ماك برو ميني بي سي ‫(إنتل Xeon E5, معالج 3.7 جيجاهيرتز رباعي نواة, نظام تشغيل X Mavericks 10.9 , سعة 256 جيجابايت, أسود)

يعتبر جهاز آبل ماك برو ميني قفزة أمامية فيما يتعلق في قوة المعالجة والسعة التخزينية. فبفضل التقنيات المزودة في هذا الجهاز, سيندهش المستخدمون بسبب المعالجة السريعة وخيارات التخزين. فإن المعالج رباعي النواة مصمم ليوفر سرعة أكثر بمرتين من أجهزة الماك القديمة. يمكن للمعالج رباعي النواة بسرعة 3.7 جيجاهيرتز أن يزيد سرعته حتى 3.9 ميجاهيرتز بفضل الزيادة القصوى ( Turbo Boost ). ان النظام ايضا مزود بذاكرة تبلغ 256 جيجابايت. يدمج نظام التشغيل (OS X Mavericks 10.9 ) بيانات حماية قوية للغاية مع الوسائط المتعددة. يمكنك حتى فتح تطبيقات الويندوز أثناء تشغيلك 3 تطبيقات في آن واحد. يوفر للمستخدم سعة تخزينية عالية وخيارات تشغيل كثيرة بفضل مداخل اليو إس بي ( USB ), والثاندر بولت ( Thunderbolt ) , و ومدخل إتش دي إم آي ( HDMI ). يتميز هذا الجهاز بتقنيات رائعة وشكل مميز بفضل هيكله ذي النهايات الدقيقة واللون الاسود.

هيكل الجهاز

المميزات الرئيسية

3.7 جيجاهيرتز

12 جيجابايت رام

IEEE 802.11a/b/g/n

6 ثاندربولت

4990 جرام

256 جيجابايت

4 يو اس بى 3.0

2 ايثرنت

ماك برو ( Mac Pro )

تم صنع الماك برو ( Mac Pro ) هذا بأفكار مبدعة وتصميم مميز الذي سيدوم طويلاً. طوال السنوات الماضية, قدمت ابل الأمثل سواء في التصاميم أو الابداعات, وهذا الجهاز هو إمتداد لهذه الأعمال.

إتجاه نحو طريق جديد

كل المكونات التي تجعل من أي جهاز متطور للغاية مثل الألوان, والسعة التخزينية , وقوة المعالجة والذاكرة, فإنه تم فحصها عن كثب أثناء تصميم الماك برو. تم دمج المكونات الأكثر روعة هندسياً وتصميماً لجمع جهاز لتسميته ابل.

أداء ألوان رائع

تم تصميم الماك برو قريبا من محترفو الجرافيك حيث استخدموا السعة تخزينية مبنية على ال ( dual GPUs, PCL ), ومدخلين الثاندر بولت ( Thunderbolt ) ذي الأداء العالي, وأجهزة معالجة تسمى ( Xeom ) من الجيل الجديد, والسعة التخزينية العالية, ومقاطع فيديو ( 4K ). كل هذا اجتمع ليتكون أداء عال للألوان.

توفير الطاقة الأمثل

يتميز الماك برو الجديد بمعالج من الجيل الجديد يسمى ( Intel Xeon E5 ) المتوفر بقوة 4 و 8 و 12نواة. ستوفر لك كل من ال 30 ميجابايت في ال ( L3 cache ), وال 40 جيجابايت في ال (PCI Express gen 3 bandwidth ) و256 وحدة السرعة العالية لتتمكن من معالجة كل الوظائف التي تطلبها.

ميزات اضافية

يقوم الماك برو هذا بالاستغلال الأفضل لكل مكون ليوفر أداء مميز. فإنه يأتي بضابط ذاكرة ( DDR3 ) ذي الاربع مسالك الذي يوفر سرعة 1866 ميجاهيرتز. تقدم لك الذاكرة التي تصل إلى 64 جيجابايت سعة اجمالية خالية 60 جيجابايت لتتمكن من تنفيذ الوظائف الصعبة في وقت لا يذكر. يأتي هذا الجهاز بذاكرة ( EEC ) لكي لا يظهر أي خطأ أثناء تنزيل مقاطع الفيديو أو تشغيلها أثناء قيامك بمهام أخرى.

عرض مميز

كانت تعتمد الاجهزة النخبة في الماضي على اداء المعالج ( CPU ) لتوفير القوة العلاجية. ولكن مع زيادة الاداء لمعالج الجرافيك ( GPU ), بدأ مصممو البرامج استغلال قوتها لتشغيل تطبيقاتهم, فإن الماك برو هذا مزود بنظام معالجة الجرافيك ( GPUS ) الأقوى على الإطلاق. فإنه يتميز بمحطة عمل ثنائي من ال ( FirePro ) فئة المعالج ( CPU ) وكل واحدة منها تأتي بذاكرة رام ( VRAM ) بسعة 2 و3 و6 جيجابايت وحتى 2048 معالج. سيوفر لك جهاز الماك بور القوة الكافية لتتمكن من تحرير مقاطع الفيديو بدقة 4K أثناء وجود تأثيرات في الخلفية. وبعد هذا, ستبقى هناك طاقة باقية لتتعامل مع ثلاث عروض 4K ذي الدقة العالية.

الحل المثالي للتخزين

يأتي هذا الجهاز بسعة تخزينية فلاش, وسعة تخزينية مبنية على الجيل التالي لذاكرة فلاش ( PCI ). فهذه الذاكرة تأتي بسرعة أكثر بمرتين من القرص الصلب ( SATA ) وأكثر ب 10 مرات من القرص الصلب ( 7200-rpm SATA ). يأتي هذا الجهاز بتقنية مضبط ذاكرة الفلاش ( PCI ) لتوفر أقراص صلبة سريعة في أجهزة الكمبيوتر وهذا ليس كأغلبية أنظمة التخزين التي تعمل عن طريق مسلك ال ( SATA ) المصمم للأقراص الصلبة البطيئة.

نواة حرارية فعالة

يزودك الماك برو الكثير من القوة في مساحة ضيقة للغاية وذلك ممكناً بفضل النواة الحرارية التي صنعت بشكل مبدع. فبدل استخدام مصارف الحرارة والمراوح التي تقوم بتبريد قطع المعالجة وبطاقات الشاشة, فقامت ابل بصنع واحدة من الأنوية الحرارية حول كل قطعة من الألمنيوم وذلك ليزيد تدفق الهواء ونشر الحرارة. تقوم قطع الألمنيوم بتصريف الحرارة وتوزيعها بشكل موحد على الأنوية ولكن بعيداً عن ال ( CPU ) و ( GPU ). فلذلك, إذا لم يعمل معالج واحد, فإن توزيع الحرارة سيتشارك من قبل الأخريات.

نظام تبريد متطور

صمم نظام المروحة بشكل مذهل وهو قادر على تبريد جهاز العامل بكد. فبدلا من المراوح الخارجية, يتميز الماك برو هذا بمروحة واحدة كبيرة التي تنتج الهواء من الاسفل الى الاعلى. يقوم الهواء بامتصاص الحرارة اثناء مروره من منتصف الجهاز وحمله خارجا فهي بسيطة ورائعة. تم تصميم المروحة بطريقة رائعة بشفرات منحنية الى الخلف التي تدور باقل ما يمكن في الدقيقة الواحدة لتنتج الكثير من الهواء الفعال باقل ضجيج.

الإضافات المميزة

الإضافات المميزة تم تزويد الماك برو بالكثير من الامتدادات. فقد تم صنع هذا الجهاز بمداخل ذي اداء عال مثل مدخل ال ( Thunderbolt 2 ), و3 ( USB ), و( Gegabit Ethernet ) و ( HDMI 1.4 ). فهذا الجهاز هو مثالا للامتدادات المرنة وذي الاداء العالي, وهو الاكثر قابلية للامتداد ضمن سلسلة الماك على الاطلاق. فهو مزود بكل ما يتطلبه لصنع محطة عمل المصممة لتتوائم مع احتياجاتك.

يعمل ال ( Thunderbolt ) على جمع عمل ال ( PIC ) ومدخل العرض لإنتاج سرعة عالية وتقنية ( I/O ) غنية. إن مدخل الثانربولت 2 ( Thunderbolt 2 ) هو خطوة متطورة توفر إنتاجية أكثر بمرتين حتى 20 جيجابايت بالثانية. سيجعلك الماك برو مستعدا للجيل الثاني للملحقات العالية الجودة ومداخل الامتدادات المستقلة في جهاز الكمبيور الخاص بك. ستمكنك من الشبك مع أكبر عدد ممكن من المحتويات بفضل إمتداد ال ( PCI ) الجديد. يدعم كرت الشاشة ( 4K ) و الأجهزة الخارجية الأخرى العرض على الشاشة بدقة ( 4K ). يمكن لمدخل ال ( Thunderbolt 2 ) الواحد أن يشبك من خلاله حتى 6 أجهزة خارجية , وبالتالي ستتمكن من الشبك مع 36 جهاز خارجي من خلاله.

مداخل الـ I/O

يمكنك الشبك مع العديد من الملحقات باستخدام أنواع متعددة من المداخل من خلال الماك برو هذا. يمكنك مدخل ال ( USB 3 ) من الشبك مع العديد من الأجهزة الخارجية. سيمكنك مدخل الإيثرنت 2 جيجابايت من شبك هذا الجهاز بالعديد من الشبكات. إن أجهزة التلفاز, والمعارض المسرحية الضوئية مدعومة على الجهاز هذا بفضل مدخل ال ( HDMI 1.4 ). إن مداخل ال ( I/O ) تضيء عندما تقوم بتدوير الماك برو لشبك جهاز به لكي تستطيع أن ترى المداخل جيداً.

تقنية الوايرلس المتطور

ستتمكن من الشبك على الشبكات بفضل الواي فاي (3-stream 802.11 ac ) الذي يوفر سرعة كبيرة عند الشبك اللاسلكي ( wireless ). وبديلاً عنه, يوجد خيار البلوتوث ( Bluetooth v4.0 ) الذي يمكن من خلاله شبك لوحات المفاتيح والفأرة والأجهزة اللاسلكية الأخرى عليه.

تصميم فريد

إن للماك برو تصميم وشكل فريد بالمقارنة مع أجهزة الكمبيوتر الأخرى. فكل شيء متمركز حول النواة الحرارية التي تسمح لها بأنتصبح أكثر خفية وهدوءاً وهيكل أكثر بساطة. إن للجهاز تصميم رائع ونهايات مذهلة طوله 9.9 إنش وقطره 6.6 إنش. إنه فعلاً جهاز متطور.

صنع الولايات المتحدة الامريكية

تم تصميم وتجميع القطع للماك برو هذا بشكل دقيق للغاية في الولايات المتحدة. تم صنعه بصورة جميلة بقوة تقنية عالية ومرسخة من قبل أفضل الشركات الصناعية وفروعها ستجدها في تكساس , فلوريدا, الينويس, كنتاكي, والكثير من الولايات في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

ابل ماك برو ميني بي سي ‫(إنتل Xeon E5, معالج 3.7 جيجاهيرتز رباعي نواة, نظام تشغيل X Mavericks 10.9 , سعة 256 جيجابايت, أسود)
ابل ماك برو ميني بي سي ‫(إنتل Xeon E5, معالج 3.7 جيجاهيرتز رباعي نواة, نظام تشغيل X Mavericks 10.9 , سعة 256 جيجابايت, أسود)
ابل ماك برو ميني بي سي ‫(إنتل Xeon E5, معالج 3.7 جيجاهيرتز رباعي نواة, نظام تشغيل X Mavericks 10.9 , سعة 256 جيجابايت, أسود)
ابل ماك برو ميني بي سي ‫(إنتل Xeon E5, معالج 3.7 جيجاهيرتز رباعي نواة, نظام تشغيل X Mavericks 10.9 , سعة 256 جيجابايت, أسود)
ابل ماك برو ميني بي سي ‫(إنتل Xeon E5, معالج 3.7 جيجاهيرتز رباعي نواة, نظام تشغيل X Mavericks 10.9 , سعة 256 جيجابايت, أسود)

  • نطاق درجة حرارة التشغيل:10° to 35° C
  • طرق الاتصال:802.11ac
  • سرعة ساعة الجرافيك:2 GB
  • درجة الرطوبة عند التشغيل:5% to 95% noncondensing

السعر :11,999.00 ريـال

اشتري الان

Login/Register access is temporary disabled