بيتس من دكتور دري سماعات لاسلكية MHBG2AM/A باور بيتس 2 – ابيض

استمتع بكل ما تشاء من الموسيقى التي تُفضلها مع هذه السماعات اللاسلكية الرائعة، والتي تأتيك باللون الابيض الأنيق، وسيكون بإمكانك الإستمتاع بها عند الركض او وأنت داخل النادي الرياضي. توفر لك هذه السماعات الرائعة تجربة موسيقية في غاية الروعة والجمال خلال التمارين لتحفيزك، كما وأنه سيكون بإمكانك إرتدائها بمنتهى الراحة والسهولة، وذلك لكونها لاسلكية وتعمل بخيار الاتصال بلوتوث لتوفر لك مدى حركة واسع. توفر لك هذه السماعة مسافة إتصال تبلغ 30 قدم لتتمكن من الحركة بمنتهى الحرية مع الإستمتاع بالموسيقى التي تُفضلها طوال الوقت. تم تصميم السماعات هندسياً لتتناسب مع شكل الأذن، ويبلغ وزنها 26.7 غم وبحجم يبلغ 119 سم.

المميزات الرئيسية

26.7 جرام

توصيل بلوتوث

مع ريموت ومايك

مثاليه عند ممارسة الرياضة وتمرينات الرشاقه

تصميم داخل الاذن

الاتصال بالاجهزة لمسافه تصل الى 30 قدم مثل الايفون، الايباد والايبود

بطارية قابلة للشحن تبقى حتى 6 ساعات

تصميم مقاوم للماء والعرق

يتس سماعات لاسلكية

موثوقة ومريحة للغاية

هذه السماعات الرائعة حاصلة على تصنيف IPX4، ما يعني أنها مقاومة للماء والعرق، أما كونها تعمل بشكل لاسلكي، فيُلغي الحاجة للتعامل مع تشابكات وتعقيدات الأسلاك المزعجة. تم تزويد السماعات بمخدات أذن ناعمة للغاية لتوفر لك الراحة الكاملة، كما وتم تزويدها بريموت توك مانع للإنزلاق، وذلك لتتمكن من إستخدامه بكل سهولة للإتصال او تغيير الموسيقى التي تستمع إليها.

يتس سماعات لاسلكية

مرنة وقوية

توفر لك هذه السماعات الرائعة قدراً كبيراً من المرونة، فهي تعمل بخيار الاتصال بلوتوث الذي يُتيح لك إمكانية توصيلها بجهاز ابل الخاص بك لاسلكياً بمنتهى السهولة واليُسر. إتصال البلوتوث يوفر لك مسافة إتصال تبلغ 30 قدم، ما يُمكنك من الحركة بمنتهى الحرية داخل هذا النطاق، ودون أن تُضطر إلى حمل الجهاز معك على الدوام. بالإضافة إلى هذا، تم تزويد السماعات ببطارية قابلة لإعادة الشحن توفر لك وقت تشغيل يصل إلى 6 ساعات متواصلة،وفي حال نفاذ شحنها، سيكون بإمكانك الاستمتاع بالموسيقى لمدة ساعة أخرى بعد شحنها لمدة 15 دقيقة فقط.

بيتس من دكتور دري سماعات لاسلكية MHBG2AM/A باور بيتس 2 - ابيض

  • قدرات الانترنت:
  • التسجيل عبر الإنترنت:
  • UPC-A:848447012510
  • العلامة التجارية:بيتس

السعر :999.00 ريـال

اشتري الان