تلفاز تشانغهونغ 32 بوصة ال اي دي – B2700

إليك هذا الجهاز الرائع الذي يمتاز بتصميمه الذكي والسهل الإستخدام إلى حد كبير، والذي يضمن لك الحصول على تجربة ترفيه مميزة للغاية، والتي تُعرض لك على شكل صور مميزة بدقة تبلغ 1366 * 768 بكسل، ما يعني عرضاً مميزاً ومفعماً بالتفاصيل النابضة بالحياة. سيكون بإمكانك الإستمتاع بالعرض الصوتي المصاحب من خلال العديد من الأوضاع الصوتية المختلفة التي تم تزويد الجهاز بها، والتي تشمل وضع المستخدم، الوضع القياسي، الموسيقى والرياضة. سيكون بإمكانك توصيل الكاميرات الرقمية، مشغلات ام بي 3 و ام بي 4 وغيرها من الاجهزة الخارجية بالتلفاز مباشرة باستخدام منفذ يو اس بي 2.0 الذي تم تزويد الجهاز به. يُعتبر هذا التلفاز صديقاً للبيئة، وذلك بفضل إستهلاكه العالي الكفاءة للطاقة. إضافة إلى كل تلك الميزات، تم تزويد الجهاز بمنفذ HDMI الذي يضمن لك الحصول على تجربة ترفيه مميزة وعالية الوضوح لكل ما تشاء من أنواع المحتوى على هذا الجهاز الرائع. التقييمات التي حصل عليها هذا الجهاز الرائع هي خير دليل على كفاءة أداءه العالية.

الهيكل

تلفاز تشانغهونغ 32 بوصة ال اي دي - B2700 الهيكل

المميزات الرئيسية

32 بوصة

3 مداخل اتش دي ام اى (HDMI)

4.70 كيلوجرام

ال اي دي (LED)

1 مدخل يو اس بي (USB)

تلفاز تشانغهونغ 32 بوصة ال اي دي - B2700

تأثير كبير

تم تزويد هذا الجهاز الرائع بشاشة ال اي دي بقياس 32 انش، والتي تُتيح لك إمكانية الإستمتاع بعرض بصري مميز بدقة تبلغ 1366 * 768 بكسل، كما ويُتيح لك فرصة ضبط إعدادات العرض بما يتناسب ونوع المحتوى الذي تريد الاستمتاع به من خلال تزويده بعدة أوضاع للعرض.

تلفاز تشانغهونغ 32 بوصة ال اي دي - B2700

احصل على كل شيء بتلفاز واحد

تم تزويد هذا الجهاز بمنفذ يو اس بي 2.0 الذي سيكون بإمكانك إستخدامه لتوصيل ما تشاء من الأجهزة الخارجية بتلفازك مباشرة للإستمتاع بالمحتوى الموجود عليها،في حين ان منفذ HDMI يُتيح لك فرصة الإستمتاع بعرض بصري مميز وعالي الوضوح باستخدام كيبل واحد فحسب.

تلفاز تشانغهونغ 32 بوصة ال اي دي - B2700

  • العلامة التجارية:شانغ هونج
  • الفئات:تلفزيون عادي
  • جهاز التحكم عن بعد:نعم
  • دقة الشاشة:1366×768

السعر :599.00 ريـال

اشتري الان