شاشة ال اي دي اتش دي مع رسيفر مدمج من سامسونج 32 انش – UA32J4170ASXUM

شاشة  سامسونج 32 اتش دي ال اي دي UA32J4170ASXUM  يفتح لك المجال امام عالم من وسائل الترفيه غير المحدودة في غرفة المعيشة الخاصة بك. حيث تنتج شاشة ال اي دي 32 بوصة صور بدقة وضوح تصل الى 1366 * 768 بكسل وهي بكل بساطة مذهلة للغاية، وهذه الصور تمتلك نسبة العرض إلى الارتفاع تصل الى 16: 9. خاصية معدل وضوح الحركة من 60 (Clear Motion Rate) و التي تساعد التلفزيون على الحد من الضبابية وبالتالي تسمح لك بالتمتع بالالعاب الرياضية و الافلام و غيرها من المحتويات ذات الحركة السريعة، ومن أبرز مميزات هذا التلفزيون هو مستقبل اشارت الساتالايت الذي يلغي حاجتك لتوصيل جهاز خارجي فيه. كما و يتميز التلفزيون بعدة مداخل تتضمن مدخلين HDMI و مدخل يو اس بي 2.0 و مدخل A/V المعتاد و مدخل لمحتويات الفيديو. حيث يمكن لمدخل HDMI و يو اس بي دعم الاجهزة الطرفية مثل وحدة الالعاب و الكمبيوتر و الدي في دي و مشغل بلو راي و غيرها لتجربة ترفيه منزلي مذهلة. تنتج سماعات الصوت بقوة 5 واط اصوات رائعة، ويتميز التلفزيون بإطار رفيع الذي يجعل من الصور التي تظهر على الشاشة اكثر وضوحا. قاعدة التلفزيون السوداء الانيقة تقف بثبات و بشكل آمن لتضع التلفزيون عليها بشكل مستقي، و يزن الجهاز حوالي 8 كغم مع القاعدة.

شاشة مذهلة عالية الدقة

تكمل شاشة ال اي دي الضخمة 32 بوصة من ديكور الغرفة المعاصر. فعند تشغيله فإن هذه الشاشة الرائع ستظهر صور و فيديو بدقة وضوح 1366 * 768 بكسل و هي تأسر العيون.

مدخل HDMI و يو اس بي

يمكن لهذا التلفزيون ان يدعم احدث الاجهزة الطرفية تقريبا. اذ يتضمن مدخل يو اس بي و مدخلين HDMI لتوصيل الكاميرات و مشغلات الدي في دي و الاقراص الصلبة الخارجية ومجموعة واسعة من الاجهزة الطرفية الاخرى.

مستقبل الاقمار الصناعية المدمج

يدمج هذا التلفزيون مستقبل للاقمارالصناعية. مما يلغي حاجتك الى توصيل جهاز خارجي فيه.

شاشة ال اي دي اتش دي مع رسيفر مدمج من سامسونج 32 انش - UA32J4170ASXUM

  • العلامة التجارية:سامسونج
  • نوع العرض:ال اي دي
  • متنقل:
  • الرقم المميز للسلعة:2724307153167
  • التلفزيون عالي الوضوح:HD

السعر :899.00 ريـال

اشتري الان