شاشة ال اي دي فل اتش مسطح من سامسونج 48 انش – UA48J5170ASXUM

إستمتع بتجربة عرض مميزة للغاية لم يسبق لك إختبار أي مثيل لها مع هذا التلفاز المتطور والمميز من سامسونج، والذي تم تصميمه ليكون تحفة رقمية مذهلة في عالم الترفيه التلفزيوني لما يقدمه لك من عرض بصري مميز وعالي الوضوح والتباين. يمتاز هذا الجهاز بتصميمه الأنيق ذو اللون الأسود، والذي يُضفي على الجهاز مظهره العصري الراقي. التصميم المذهل لهذا التلفاز الكبير لا يضمن لك الحصول على مظهر أنيق فحسب، بل وعلى عرض بصري في غاية التميز والروعة على شكل صور عالية الوضوح بدقة 1920 * 1080 بكسل، هذا وبالإضافة إلى أنه يُمكنك من إلتقاط كل ما تشاء من التفاصيل المختلفة التي يتضمنها العرض السريع الحركة الذي تشاهده؛ ويعود الفضل في هذا إلى معدل التحديث العالي البالغ 50 هيرتز.

عالي الوضوح بالكامل

لتتمكن من الإستمتاع بهذه العروض المتفوقة، تم تزويد الجهاز بلوحة ال اي دي ذات القدرات العالية، والتي ستُمكنك من الاستمتاع بعروض مذهلة بوضوح يصل إلى ضعفي وضوح عروض أجهزة الـ اتش دي العادية، ما يعني المزيد من المتعة والتفاصيل المميزة للعرض الذي تشاهده. مع هذا التلفاز المميز، سيكون بإمكانك إختبار عرض بصري رائع للغاية بدقة تبلغ 1920 * 1080 بكسل، الأمر الذي سينقل تجربة الترفيه الخاصة بك إلى مستوى جديد كلياً. سيكون بإمكانك دعوة الأصدقاء والأحبة للإستمتاع بكل ما تشاؤون من العروض المختلفة على هذا الجهاز، وتأكد بأنه سيكون وقتاً مميزاً بالفعل.

معدل تحديث متطور

لتتمكن من الإستمتاع بكل ما تشاء من العروض المميزة سريعة الحركة كالمباريات وأفلام الاكشن بصورة عالية الجودة، تم تجهيز التلفاز بمعدل تحديث يبلغ 50 هيرتز، ما يعني أنه لن تضيع عليك أي لحظة أو تفصيل مهما كان صغيراً في العرض الذي تشاهده. هذه التقنية العالية الجودة تُقلل من التشويش الناتج عن الحركة، ما يعني أنه سيكون لديك عرض عالي الوضوح وصور غنية بالتفاصيل والألوان النابضة بالحياة.

الاتصال

لتتمكن من تحويل غرفة المعيشة الخاصة بك إلى غرفة ترفيه كاملة، تم تزويد الجهاز بمنافذ HDMI، وسيكون بإمكانك الاستمتاع بكل ما تشاء من أنواع المحتوى الموجود على التلفاز على شاشة هاتفك الذكي او جهاز الكمبيوتر الخاص بك بفضل لوحة الوسائط المتعددة الخاصة بالتلفاز. بالإضافة إلى كل هذه الميزات المتقدمة، يدعم الجهاز الأتصال بمنافذ يو اس بي، ما يعني أنه سيكون بإمكانك عرض كل ما تشاء من الصور، مقاطع الفيديو والأفلام وغيرها من أنواع المحتوى الموجود على ذاكرة الفلاش او محرك الاقراص الصلبة الخارجي الخاص بك مباشرة على شاشة التلفاز، وبمنتهى السهولة.

كفاءة بإستهلاك الطاقة

إن أداء الجهاز المتفوق إلى حد كبير لا يعني أبداً أنه يستهلك الكثير من الطاقة أثناء العمل، بل على العكس تماماً، فهو يستهلك الطاقة بكفاءة عالية. يستهلك الجهاز من الطاقة أثناء العمل أقل من اجهزة تلفاز ال سي دي العادية بنسبة تصل إلى 40%، ما يعني أنه سيكون بإمكانك الاستمتاع بكل ما تشاء من العروض المذهلة، ودون أن تُضطر لدفع الكثير من الفواتير.

شاشة ال اي دي فل اتش مسطح من سامسونج 48 انش - UA48J5170ASXUM

  • العلامة التجارية:سامسونج
  • نوع العرض:ال اي دي
  • متنقل:
  • الرقم المميز للسلعة:2724307010989
  • التلفزيون عالي الوضوح:Full HD

السعر :1,999.00 ريـال

اشتري الان