لعبة باتل فيلد هارد لاين لبلاي ستيشن 4 – R2 / PAL

* شرطة لوس أنجلوس تدخل في حرب ضد المخدرات والشرطي Nick Mendoza للتو اصبح محقق مع شريكتة المحققه Khai Minh Dao يبدأون بالتحقيق من انتشار المخدرات بالشوارع الى مصدرها. ويكتشفون المحققين ان السلطة والفساد يمكنها ان توُثر على الجانبين اللاعب سيلعب مكان المحقق الشاب Nick Mendoza لاحضار الفاسدين الى العدالة.ولكن تبين لnick mendoza ان صديقه الشرطي stodard انه شرطي فاسد و رئيسه dawes فاسد فكيف سينتقم

* في حالة اللعب الفردي المفعمة بالأحداث، سوف تتقمص شخصية Nick Mendoza، المحقق الشاب الذي أخذ على عاتقه مهمة ثأر في كافة أرجاء البلاد سعياً للانتقام من زملاء سابقين قاموا بخيانته. في نمط اللعب الجماعي، ستطارد المجرمين، وتداهم الأقبية، وتنقذ الرهائن باستخدام أنماط لعب مستوحاة من قصص مطاردات الشرطة كنمطي Heist وRescue. أهلاً بك في ميدان القتال الجديد

المميزات :

نمط حرب العصابات

فلتقض على الأخضر واليابس! قد يبدوالعالم متطوراً وجميلاً، لكن كما يقول المثل، “مجبر أخاك لا بطل”. فجر خزائن البنوك، دمر متاجر السيارات، وأطلق النار على المختبرات القابعة تحت الأرض – أي شيء يخلصك من رجال الشرطة أويساعدك في القبض على المجرمين

سلاح جديد

في حرب اليوم ستجد أن الأسلحة لا تقل أهمية عن مهارة فريقك. يحمل المجرمون بنادق رش قصيرة الماسورة، وحبال التسلق، والخطاطيف، في حين يحمل رجال الشرطة المسدسات الصعق الكهربائي، والغاز المسيل للدموع، ودروع مكافحة الشغب

انطلق في الشوارع … وحلق في السماء

هل تحب السيارات؟ لا تقلق فلدينا ما يسرك. يمكنك قيادة أي مركبة، بداية من السيارات ذات المحركات القوية، والدرجات النارية السريعة، أوحتى نقل فريقك بأكمله على متن سيارات النقل أوالشاحنات المصفحة. ولا تقلق، فهذه لا تزال لعبة Battlefield، أي أنك ستجد الكثير من الطائرات التي يمكنك التحليق بها

ميدان قتال جديد ملئ بالإثارة

يتميز العالم بالبساطة في نمط اللعب الجماعي، حيث ستكون أنت على أحد طرفي العدالة، فإما أن تكون شرطياً أومجرماً، قاتلاً أومنقذاً للأرواح، قائداً لسيارة شرطة مصفحة أوسارقاً لعربات النقود. ولكن في جميع الحالات، سيكون العمل الجماعي هوالعنصر الأساسية لنجاح عمليات السرقة أومداهمة المجرمين في هذا الحبكة الجديدة المستقاة من نمط اللعب الجماعي للعبة Battlfield

مستوحاة من أحداث مسلسلات الجرائم والأكشن

لا يتميز الخط الفاصل بين الصواب والخطأ بالوضوح دائماً. تأتي لعبةBattlefield Hardline بأسوب جديد مستوحى من أشهر مسلسلات الجريمة وأكثرها مشاهدةً في هذه الأيام. قصة اللعبة الجريئة ستنتقل بك من تشويق إلى تشويق حتى لا تطيق صبراً لتعرف ما سيحدث في الحلقة القادمة

لعبة باتل فيلد هارد لاين لبلاي ستيشن 4 - R2 / PAL
لعبة باتل فيلد هارد لاين لبلاي ستيشن 4 - R2 / PAL
لعبة باتل فيلد هارد لاين لبلاي ستيشن 4 - R2 / PAL
لعبة باتل فيلد هارد لاين لبلاي ستيشن 4 - R2 / PAL
لعبة باتل فيلد هارد لاين لبلاي ستيشن 4 - R2 / PAL
لعبة باتل فيلد هارد لاين لبلاي ستيشن 4 - R2 / PAL
لعبة باتل فيلد هارد لاين لبلاي ستيشن 4 - R2 / PAL
لعبة باتل فيلد هارد لاين لبلاي ستيشن 4 - R2 / PAL
لعبة باتل فيلد هارد لاين لبلاي ستيشن 4 - R2 / PAL
لعبة باتل فيلد هارد لاين لبلاي ستيشن 4 - R2 / PAL
لعبة باتل فيلد هارد لاين لبلاي ستيشن 4 - R2 / PAL

  • العلامة التجارية:اي ايه
  • المنصات:بلاي ستيشن 4
  • الرقم المميز للسلعة:2724300026208

السعر :140.00 ريـال

اشتري الان